تصبح الزي الرسمي لكرة القدم الاتجاه الرئيسي في الموسم القادم؟
- Apr 10, 2018 -

قد تكون العناصر الطرفية مثل القميص ، وأغطية الكرة ، وما إلى ذلك قد تغيرت من رمز المروحة لعبادة الأصنام ببساطة إلى عنصر مهم من الزي والاتجاه. التركيز في أخبار جيرسي هو أن شركاء الدوري الاميركي للمحترفين جيرسي من أديداس الأصلي إلى نايك ، بالإضافة إلى هذا الحادث ، مع اتخاذ موجة الرجعية ، لا بد من اكتساح قوة الشارع هذه تدريجيا - "سترة كرة القدم"!

منذ فترة طويلة الملابس الرياضية الأمريكية كانت جزءا من ارتداء الشارع! ومع ذلك ، وإلى جانب الأردن ، وملابس كرة السلة ، وقبعات البيسبول ، وكلية T ، ظهرت العناصر الممثلة الكلاسيكية بشكل متكرر على المشاهير ومدونى الشوارع ، وقد ظهرت "سترة كرة القدم" الأخيرة تدريجيًا في دائرة الأزياء ، وقبول الجمهور للرياضة تصبح أوسع. الآن.

وقد اتخذت هذه الموجة من الأزياء الرائدة في دول مثل أوروبا والمملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية. كما تم الترحيب بها من خلال الاتجاه العالمي خلال أسبوع الموضة للرجال SS18.

لماذا تعتبر ملابس كرة القدم رمزًا للثقافة الشعبية؟

ماذا وراء كرة القدم؟ يمكننا أن نتعلم عن المواقع والأيقونات لزي المدرسي لكرة القدم في ثقافة البوب من نيل هيرد المصمم والقميص ، الذي أمضى 25 عامًا في كتابة دليل القميص "دليل عاشق لقمصان كرة القدم"!

كرة القدم هي بالتأكيد واحدة من أكثر الرياضات شعبية. انتشرت هذه الرياضة الشعبية في جميع أنحاء العالم. العبادة وأتباع في كل مكان. باستخدام الألوان والأنماط لتقديم مظاهر مختلف البلدان والعادات ، ترتبط الألوان التمثيلية لبلد ما بالعواطف بين الناس وتوضح بوضوح للآخرين من أين أتيت!

لا يمكن تجاهل حرارة كرة القدم هذه. مثل كرة السلة ، وبعد العبادة والعاطفة لاعب المعبود إلى إكسسوارات الملابس ، مع التركيز المتزايد على العلامات التجارية الكبرى ، ثم اسم المشترك ، تصميم ، لا يمكن أن تساعد ولكن يمكن أن نرى هذا السهم بدأت للتو وسوف يكون الاتجاه على قدم وساق Huaihuan في الشوارع.