لماذا تختار ماركات الأزياء في الشوارع التعاون مع كرة القدم؟
- Apr 10, 2018 -

عندما تدمج علامة لوح التزلج في الشارع مع كرة القدم ، فهي شيء مثير للغاية. أذكر أنه قبل بضع سنوات ، كان من الصعب رؤية رجل من الهيب هوب الذي ظهر في الشارع يرتدي قميص كرة القدم. هذه العناصر كان من الصعب الانضمام إلى نظرة المتزلج.

ومع ذلك ، مع تقدم العصر ، من المرجح أن تكون الأزياء مختلفة ، وأنماط مختلفة تواجه بعضها البعض ، وتصطدم وتتصادم مع بعضها البعض ، مما يؤدي إلى تعريف جديد للاتجاه ، الذي أصبح الاتجاه الجديد في القرن العشرين. مئة عام.

عندما تواجه مع عناصر كرة القدم الاتجاه X ، وكيفية المباراة؟ الرجال الذين يحبون الجو الرجعية في الستينيات والسبعينيات يستخدمون بشكل أساسي اسم العلامة التجارية للشركة المصنعة أو جماليات الرعاة الجدد على الملابس ، ويأخذون طريقا بسيطا وبسيطة.

يضيف التسلسل الهرمي لملابس الهبي ، مع الزي التقليدي لكرة القدم ، الشعور العام باتجاهات الموضة. قبل فترة وجيزة ، كان موضوع عرض أسبوع الموضة وإطلاق النار في الشوارع الجانبية مشاكسًا ، لكنهم سرعان ما اشتعلوا الشباب الحديث بأسلوب الشارع. إن اتجاه الناس ، بعد كل شيء ، هو نقطة لا يمكن تجاهلها.

كرة القدم تربط الموسيقى والأزياء والسياسة. ربما لم يلتقوا أبداً ، لكنهم يدخلون مسارات بعضهم البعض بنقاط دخول مختلفة ويتصادمون مع مشهد رائع لارتداء الشوارع.