جيرسي لكرة القدم مطرزة على الصدر النجوم قليلة ما؟
- Apr 10, 2018 -

"خمس نجوم البرازيل" و "ثمانية نجوم داليان"، نحن نعلم جميعا أن هذه الشروط "ستار" يمثل البطل، وهو خمس نجوم البرازيل بطل "كأس العالم" خمس مرات في البرازيل. ولكن النجوم الصدأ ليست بهذه البساطة. وهناك العديد من الأسباب المختلفة والتصاميم التي كنت قد لا يسمع!

عند مشاهدة مباراة لكرة قدم، سوف تجد أن في القمصان الصدر بعض فرق الأيسر وأعلاه شعار النادي، سيكون هناك نجوم مطرزة أو طباعتها. وهناك أكثر من نوع واحد من النجوم، والعدد غير محدد. ما تمثله؟ وفي معظم الحالات، تمثل النجوم الأبطال. ولكن تختلف في مختلف البلدان، وعدد ومعنى من بطولة ممثلة بنجمة واحدة.

في تاريخ كرة القدم، أول فريق نادي أن مطرزة النجوم على صدره وكان يوفنتوس الإيطالي العملاق ومطرزة بنجمة ذهبية. وفي موسم 1957-58، "امرأة عجوز" فاز ببطولة دوري الدرجة الأولى العاشرة في تاريخ الفريق وأصبح أول فريق الفوز بلقب الدوري الإيطالي 10 مرات.

في ذلك الوقت، وفقا للممارسة الدوري الإيطالي A، قد بطل الدفاع عن الحق في طباعة الكأس بطولة الدوري الإيطالي في بلده جيرسي، المسماة "الدرع الصغيرة".

بناء على اقتراح مالك نادي يوفنتوس أومبرتو انييللي، التي أنشئت جائزة "الرياضية تحقيق غولد ستار"، الذي يسمح للفرق التي فازت بالدوري الإيطالي الدوري الإيطالي العنوان 10 مرات التطريز فينوس في جيرسي. ثم، وفي بداية موسم 1958-59، طبع الزهرة الأولى في جيرسي الفيلق "حمار وحشي"، فوق الشعار. عندما تحصل على التاج 20th، الفريق يمكن إضافة فينوس إلى جيرسي، وهكذا.

وفي موسم 2011-12، فاز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي 30 في تاريخ النادي. بسبب فضيحة هاتف هاتف في عام 2006، تم إلغاء ألقاب الدوري الإيطالي النسائية القديمة في مواسم 2004-05 و 2005-06 رابطة كرة القدم الإيطالية. ولذلك، ووفقا للبيانات الرسمية، كان لقب الدوري الإيطالي لموسم 2011-12 يوفنتوس بطولة الدوري الثامن والعشرين.

في موسم 2013-14، بلغ إجمالي عدد ألقاب الدوري الإيطالي يوفنتوس رسميا 30. من السنة التالية، يمكن تبرير امرأة تبلغ من العمر الطباعة نجمة ذهبية ثالثة في الصدر قال جيرزي رمزاً لها بطل الدوري الإيطالي 30 في التاريخ.

اعتبارا من الآن، قد فاز حمار 33 الإيطالي الألقاب. والثاني كان أعلى عدد من ألقاب الدوري الإيطالي إنتر ميلان وميلان. وكان الفريقان مباريات 18 كل، وأنها مؤهلة فقط لأحد فينوس المطبوعة على صدورهم. إنتر ميلان الذي اكتسب الزهرة الأولى في عام 1966، بينما حصلت فينوس أول في ميلانو في عام 1979.

عدد wins الدوري الإيطالي في المركز الرابع في جنوة فقط 9 مرات. أنها حتى ليست مؤهلة للطباعة كوكب الزهرة. ولكن لديها أيضا خبرة مع الصدأ "النجوم".

دوري الدرجة الأولى تأسست في عام 1929. قبل ذلك، كانت إيطاليا أيضا جامعة وطنية. في ذلك الوقت، كانت جنوى فريقا قويا في كرة القدم الإيطالية. وكانوا أول فريق إيطالي للفوز ببطولة الدوري. بعد ذلك، قدمت جنوة طلبا: إضافة درع صغير في جيرسي الموسم الجديد للاحتفال بلقبه التاسع.