معدات كرة القدم | هل هي حقيقية أو القراصنة جيرسي؟
- Apr 10, 2018 -


هذا الصيف ، جلبت جولة فريق بايرن ميونيخ في الصين لعبة رائعة وجلبت جدلا كبيرا. أصبحت ملاحظات رومينيج محور الاهتمام. وقال: "بصراحة ، نحن لا نحب هذا كثيراً. نأمل أن يشتري المشجعون قمصاناً حقيقية. هذه هي الطريقة الصحيحة لدعمنا".

هناك العديد من المشجعين في الصين. بعض الناس سوف يرتدون قمصان حقيقية. بعض سوف شراء قمصان مقرصنة. لبعض الوقت ، "إذا كنت لا تشتري قمصان حقيقية ، فأنت لا تملك المؤهلات اللازمة لدعم فريقك المفضل؟" لقد أصبح جدلًا كبيرًا ، وآراء الجميع ليست هي نفسها.

الجدل: لا تشتري حقيقية لأنها مكلفة للغاية!

هنا يمكننا فقط أن نتراجع ونفكر ، لماذا لا يمكنك بيع حقيقية؟ دعونا نلقي نظرة على سعر قمصان ، مع أخذ جيرسي ارسنال المدرجة حديثا في صيف عام 2015 كمثال على ذلك. أعلن الموقع الرسمي لأرسنال في المملكة المتحدة ما مجموعه أربعة قمصان:

إصدار مروحة (كم قصير) السعر 55 جنيه (528 يوان)

إصدار مروحة (طويلة الأكمام) السعر 60 جنيها (576 يوان)

سعر لاعب (كم قصير) السعر 100 جنيه (960 يوان)

مروحة أنثى نسخة (كم قصير) السعر 55 جنيه (528 يوان)

للوهلة الأولى ، سعر القمصان هو في الواقع مرتفع جدا ، ولكن أصل التأثير الحقيقي على إدراك المعجبين للسعر هو مستوى الدخل. في المملكة المتحدة ، يبلغ الحد الأدنى للأجور للأشخاص فوق سن 21 عام 2014 6.5 رطل في الساعة ، والحد الأدنى الشهري للأجور هو 1040 رطلاً على الأقل. يحتاج قميص أرسنال الأصلي إلى إنفاق 5.3٪ من دخله على مجموعة الدخل الأقل.

الجدل الثاني: لا يمكن دعم فريق بيع المقرصنة؟

هذه المشكلة مشابهة للتنزيل المجاني للموسيقى والأفلام عبر الإنترنت. كلاهما ينطوي على قضية حقوق التأليف والنشر. السبب في انخفاض سعر القمصان المقرصنة هو أنها لا تغطي سوى تكلفة إنتاج القمصان ، وليس هناك حاجة لدفع أي رسوم حقوق التأليف والنشر النادي.

الجدل 3: لا تشتري القرصنة ، ما هي الخيارات؟

في بيئة الصين من عدم احترام حقوق الملكية الفكرية ، إنها عملية طويلة لحل النزاع بين حقوق الطبع والنشر والقرصنة. بإمكان المعجبين تحدي أفكار المستهلكين الخاصة بهم ، ويجب أن تمنح الشركات المشجعين المزيد من الخيارات.