اختيار تصنيف Legguards
- Apr 10, 2018 -

حامي الساق هو لحماية الساق السفلى (مع تطوير التكنولوجيا ، يمكن لبعض حماة الساق أيضا حماية الكاحل) ، لذلك يطلق عليه أيضا لوحة مسند الذراع. بسبب درجة المواجهة العالية في مباريات كرة القدم ، من الشائع أن يتم ركل اللاعبين في ربلة الساق. من الناحية الجسدية ، فإن درع الساق هو ضغط غير منتظم ، ودافئ ، ودافع مطبق على الجزء الأسفل من الساق ، وبالتالي يحمي اللاعب. درع الساق هو عموما صفيحة صلبة يمكن أن تشتت القوة التي تمارسها الساقين والأحذية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفجوة بين الدرع الساق والساق يمكن أن تعمل كحاجز ، والجسد بين عظم الساق ودرع الساق له أيضًا تأثير مؤقت لمنع الكسر.

من المظهر ، تنقسم لوحة حراسة الساق تقريبًا إلى لوحة صغيرة ولوحة كبيرة. لوحات أصغر حجماً وأخف وزناً ، وهي مريحة نسبياً للارتداء بعد وضعها. يحب العديد من لاعبي الملعب من المهارة ارتداء لوحات صغيرة. بطبيعة الحال ، فإن حمايتها ضعيفة نسبيا. اللوحات الكبيرة كبيرة نسبيا والوزن أثقل. لديها مساحة كبيرة من الحماية ، وغالبا ما تشمل الكاحلين. لديها حماية جيدة وتوسيد ، لكنها كبيرة وثقيلة. إنها أقل راحة معظم اللاعبين الذين يختارون لوحات كبيرة هم لاعبون دفاعيون أو لاعبون محترفون.

من طريقة ارتداء ، يتم تقسيم الدرع الساق إلى لوحة التوصيل ولوحة ثابتة. يتم إدخال الطائر مباشرة في الجوارب. نظرًا لعدم وجود رباط ثابت ، فإن الزعنفة مرتاحة جدًا ، ولكن نظرًا لعدم ثباتها ، سيعود الخفاش جيئة وذهابًا في الجوارب ، لذلك يتم اختراع الجلبة. لوحة ثابتة؛ لوحة ثابتة ، كما يوحي اسمها ، يمكن تثبيتها بإحكام إلى العجل بأشرطة خاصة بها ، ولكن الشريط له بعض التأثير على العجل.


زوج من: ما هو استخدام الطباعة ثلاثية الأبعاد في الأحذية؟

في المادة التالية : مجاناً