تنقسم دروع الساق تقريبًا إلى لوحات صغيرة ولوحات كبيرة
- Apr 10, 2018 -

من المظهر ، تنقسم لوحة حراسة الساق تقريبًا إلى لوحة صغيرة ولوحة كبيرة. لوحات أصغر حجماً وأخف وزناً ، وهي مريحة نسبياً للارتداء بعد وضعها. يحب العديد من لاعبي الملعب من المهارة ارتداء لوحات صغيرة. بطبيعة الحال ، فإن حمايتها ضعيفة نسبيا. اللوحات الكبيرة كبيرة نسبيا والوزن أثقل. لديها مساحة كبيرة من الحماية ، وغالبا ما تشمل الكاحلين. لديها حماية جيدة وتوسيد ، لكنها كبيرة وثقيلة. إنها أقل راحة معظم اللاعبين الذين يختارون لوحات كبيرة هم لاعبون دفاعيون أو لاعبون محترفون.

من طريقة ارتداء ، يتم تقسيم الدرع الساق إلى لوحة التوصيل ولوحة ثابتة. يتم إدخال الطائر مباشرة في الجوارب. نظرًا لعدم وجود رباط ثابت ، فإن الزعنفة مرتاحة جدًا ، ولكن نظرًا لعدم ثباتها ، سيعود الخفاش جيئة وذهابًا في الجوارب ، لذلك يتم اختراع الجلبة. لوحة ثابتة؛ لوحة ثابتة ، كما يوحي اسمها ، يمكن تثبيتها بإحكام إلى العجل بأشرطة خاصة بها ، ولكن الشريط له بعض التأثير على العجل.

بشكل عام ، تحتوي الفوط الساق الممتازة على الميزات التالية:

1 المواد هي مادة صلبة ، وعادة ما تكون أكثر صلابة ، إذا كان يمكن طي الدرع الساق في جميع الاتجاهات باليد ، فمن الأفضل عدم شرائه ، وإلا فإنه غير مسؤول عن ساقه.

2 ينقسم الدرع الواقي للساق إلى الساق اليسرى والساق اليمنى ، لأن أرجل الشخص متماثلة ، خاصةً دروع الساق التي تشمل حماية الكاحل.

3 مرونة الأشرطة قابلة للتعديل بشكل صحيح ، وحجم وغطاء درع الساق متناسبان بشكل مناسب.