لا ترتدي درع الساق حتى تصاب
- Apr 10, 2018 -

وتستخدم حراس الساق لحماية السيقان العجل ، المعروف أيضا باسم حراس شين. بسبب مقاومة المواجهة العالية في لعبة كرة القدم ، فإن احتمال تعرض اللاعب للركل إلى العجل مرتفع للغاية ، لذلك من الضروري جداً ارتداء عظام الخد التي تناسب حماية حراس شين الخاصة أثناء اللعبة. من الناحية الفيزيائية ، يتم تفريق صفيحة الساق بينما يتم تخزين قوة التأثير التي يمكن تطبيقها على العجل. الفجوة بين الدرع الساق والساق يمكن أن تعمل كمخزن ، ولحم بين عظم الساق ولوح حراسة الساق له أيضا تأثير عازلة لمنع الكسر.

إذا لم يرتدي اللاعب درعا للساق ، فمن المرجح أن يحدث كسر في العجز أو العجز عند تطبيق قوى قوية على الساق. في الحالات الشديدة ، قد تحدث كسور في الفخذ أو تمزق في الرباط الصليبي للركبة.

في لوائح FIFA التي نص عليها FIFA ، من الواضح أن لاعبي كرة القدم يجب أن يرتدوا دروع الساق التي تكفي لتوفير بعض الحماية من المواد البلاستيكية والمطاطية والمواد المماثلة ، وأن حراس الساقين يجب أن يكونوا محاطين بالكامل بجوارب كرة القدم.

كيف نختار حامي الساق اليمنى؟

من مظهر درع الساق ، يمكننا ببساطة تقسيمها إلى: أطباق كبيرة وألواح صغيرة. لوحة صغيرة خفيفة نسبيا ومريحة نسبيا. بشكل عام ، فإن اللاعبين الأماميين الذين يحبون كسر لوحة المراوغة سيختارون اللوحة الصغيرة. بطبيعة الحال ، فإن وظيفة الحماية التي يمكن أن تلعبها هي أيضا ضعيفة نسبيا. يمكن للمجلس حماية المنطقة أكبر وأثقل. علاوة على ذلك ، تحتوي العديد من الدروع الكبيرة على كاحل ملتفة حول كاحليها. نفس المجلس أقل مرونة وراحة. بشكل عام ، يميل لاعبو الوسط في خط الدفاع والظهر إلى اختيار دروع الساق هذه.

عند اختيار درع الساق ، تأكد من اختيار منتج مؤهل ، منتج يجعلك تشعر بالراحة.

يمكن اعتبار الراحة من حيث الحجم والوزن والسمك واللياقة البدنية والتعرق والغثيان والارتباك. للظهور ، على أي حال ، لا يتم تضمينه في الجوارب.

اختار National Football Mall أكثر أجهزة تدفئة الساق فعالية من حيث التكلفة.


زوج من: صيانة قميص مطبوعة

في المادة التالية : ما هي آثار حارس الساق؟